احلى الاشعار 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا احلى الاشعار 829894
ادارة المنتدي احلى الاشعار 103798
احلى الاشعار 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا احلى الاشعار 829894
ادارة المنتدي احلى الاشعار 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احلى الاشعار

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عسل ومين قدي
المشرفة العامة
المشرفة  العامة
عسل ومين قدي

تاريخ الميلاد : 18/09/1988
العمل/الترفيه : ؟؟

احلى الاشعار Empty
مُساهمةموضوع: احلى الاشعار   احلى الاشعار Emptyالخميس يونيو 04, 2009 2:52 pm

السلام عليكم والرحمه

انا عندي اليوم قصيده لشاعر حامد زيد
ان شاء الله تحبونها

عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع iiابطالاحلى الاشعار 4 بسامح واتركك تحت الظلام الحالك iiلحالك

دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلالاحلى الاشعار 4 وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري iiبغربالك

انا عيب علي أنقض كلامي والرجال iiافعالاحلى الاشعار 4 واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع iiحبالك

عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب iiاشكالاحلى الاشعار 4 وليتك ترأف بحالي علشان ارأف iiبحالك

مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا iiينقالاحلى الاشعار 4 حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على iiالغربالاحلى الاشعار 4 تقلطني فناجيلك وتقصر عني iiدلالك

تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد iiجبالاحلى الاشعار 4 رحلت من العذاب وما وقفت الا على iiجالك

علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟احلى الاشعار 4 معاك اليا متي بصبر وصبري معك iiيحلالك؟

مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبالاحلى الاشعار 4 ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى iiلك

أنا محدن بجابرني أساير معك iiهالمنوالاحلى الاشعار 4 ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر iiعيالك

أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)احلى الاشعار 4 أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى iiلك

أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب iiاللالاحلى الاشعار 4 أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا iiلك

أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك iiبخبالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك iiهالك

تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل iiمدخالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي iiظلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق iiالهمالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 وانا شفت المطر يتبعك في حلك iiوترحالك

كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك iiواقبالك

أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته iiرجالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 ملكته من هدب عين وخسرت رضاه iiباهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال iiمحالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف iiقبالك

بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد iiامالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 أعود للسهر؟ -- يا خوي فال الله ولا iiفالك!

ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم iiبحالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا iiلك

بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiباهمالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى iiلك

أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند iiعذالك

أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال احلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل iiافعالك

عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع iiالبالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق iiفنجالك

نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو iiطالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك

اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال احلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو iiبهبالك

واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت iiالعذالاحلى الاشعار 4 احلى الاشعار 4 ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك

شو تقييمكم لهذا الشاعر(حامد زيد).
احلا عيون
مشرفة قسم همس القوافي وعذب الكلام
مشرفة قسم همس القوافي وعذب الكلام
احلا عيون

تاريخ الميلاد : 06/08/1995
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مبسوطة

احلى الاشعار Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى الاشعار   احلى الاشعار Emptyالجمعة يوليو 17, 2009 12:32 pm

يسلموووووووووو
ملكة الاحساس
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
ملكة الاحساس

تاريخ الميلاد : 16/11/1994
الموقع www.alo3yoon.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : sad

احلى الاشعار Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى الاشعار   احلى الاشعار Emptyالأربعاء يوليو 29, 2009 12:54 pm

احلى الاشعار Up-09c59ea198
https://alo3yoon.yoo7.com
فتحاوي اصيل
مشرف قسم الاتصالات والجوال
مشرف قسم الاتصالات والجوال
فتحاوي اصيل

تاريخ الميلاد : 19/06/1992
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : هادئ

احلى الاشعار Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى الاشعار   احلى الاشعار Emptyالسبت أغسطس 08, 2009 8:50 pm

مشكووووورة بجد اشعار كتير رآآآئعة